الأزرق.. الراحة ممنوعة

صورة التقطت أمس لسلمان الفرج يستعد لتمرير الكرة في التدريبات.. ويظهر مد الله العليان زميله(المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2021.01.27 | 12:33 am

عاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم، تدريباتهم أمس، من دون أن يتمتعوا بالراحة بعد التعادل أمام الفيصلي 1-1 أمس الأول، في ختام الدور الأول من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وعمد الجهاز الفني للفريق بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو إلى تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى ضمت المشاركين بصفة أساسية أمام الفيصلي، وأدوا تدريبات استرجاعية، فيما أدى الباقون تدريبات اعتيادية تنوعت بين البدنية والفنية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News