حقق 3 انتصارات.. تجاوز الحزم المتصدر.. وخطف تسع نقاط
هجر يقفز في يناير
سارت نتائج فريق هجر الأول لكرة القدم، في يناير عكس بقية الأشهر الأخرى، بعدما حقق 3 انتصارات من أصل أربع مواجهات دخل على إثرها دائرة المنافسة على المراكز الأولى، عقب ختام الجولة 17 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
ونجح هجر بطل دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي في تحقيق تسع نقاط من أصل أربع مواجهات في يناير الجاري، إضافة إلى إلحاق الخسارة الثانية للحزم متصدر الدوري أمس الأول، بعد الفوز عليه بهدف دون مقابل، رافعًا رصيده النقطي إلى 30 نقطة، وبفارق الأهداف عن الطائي صاحب المركز الرابع، في حين يتصدر الحزم بـ 43 نقطة، والفيحاء في المركز الثاني بـ 34 نقطة، والجبلين ثالثًا بالرصيد نفسه.
ويسعى التونسي محمد العياري، مدرب فريق هجر، إلى تكرار الإنجاز الذي حققه الموسم الماضي مع الفريق، بعد تحقيق بطولة دوري الدرجة الثانية والصعود إلى دوري الأولى، من خلال خطف بطاقة التأهل إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم المقبل. وشهدت الجولة 17 تسجيل 19 هدفًا في تسع مواجهات، بعد تأجيل لقاء الخليج ونجران بسبب ظروف الأجواء، بينما سجلت الأهداف بنسبة تفوق 80 في المئة في الشوط الثاني بمجموع “13 هدفًا”.