الخليج يتخلص من المبروك
صورة التقطت أمس من تدريبات فريق الخليج الأول لكرة القدم، استعدادًا لمواجهة الكوكب غدًا (المركز الإعلامي ـ الخليج)
الدمام ـ أحمد الداود
2021.01.27 | 12:30 am
وقَّعت إدارة نادي الخليج، أمس، مخالصة مالية مع الليبي مهند المبروك، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، باتفاق بين الطرفين، نظرًا لعدم حاجة الفريق إلى خدمات اللاعب فيما تبقى من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وشارك المبروك في سبع مواجهات في الدوري، قبل أن يبعده السعودي سمير هلال، مدرب الفريق، عن المشاركة مع الفريق في الفترة الماضية.
وفتحت إدارة الخليج، أمس، باب المفاوضات مع مهاجم أجنبي، لدعم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد التقرير الفني المقدم من سمير هلال، المدرب.