الجيل يبعد جوناثان
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2021.01.27 | 12:26 am
كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة داخل نادي الجيل، عن أن إدارة النادي فتحت باب المفاوضات مع مهاجم أجنبي دولي، لقيادة هجوم الفريق الأول لكرة القدم، فيما تبقى من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.وأعلنت إدارة الجيل أمس، فك ارتباطها مع الفرنسي جوناثان بيهي، لاعب الفريق، باتفاق بين الطرفين، بعد التقرير الفني المقدم من المصري عبد الله درويش، مدرب الفريق، الذي فضل عدم الاستعانة بخدمات اللاعب في الفترة المقبلة.