حوّل تأخره بهدفين إلى انتصار على الوحدة في آخر جولات الدور الأول
الشباب يكرر وصافة 2010
أنهى فريق الشباب الأول لكرة القدم، منافسات الدور الأول محتلًا وصافة جدول الترتيب، مكررًا إنجازه في موسم 2009ـ2010، إثر استطاعته قلب تأخره بهدفين نظيفين أمام الوحدة إلى انتصار بنتيجة 4ـ2، أمس، في الجولة الـ 15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وبهذا الفوز، رفع الشباب رصيده إلى 29 نقطة، مضيقًا الخناق على الهلال، المتصدر بفارق نقطة واحدة، فيما استقرّ الوحدة عاشرًا بـ 20 نقطة. وسبق للشباب إنهاء الدور الأول من الدوري في وصافة جدول الترتيب، موسم 2009ـ2010 فقط، فيما اعتلى الصدارة في مناسبة وحيدة أيضًا، تحديدًا في دوري 2011ـ2012 الذي حقق لقبه.
وعلى ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة، تأخَّر الفريق العاصمي بهدفي البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، لاعب وسط الوحدة، وزميله هزاع الغامدي، الجناح، في الدقيقتين 20 و37.
وبدأت انتفاضة الشباب بهدف للبرازيلي سيبا، مهاجمه، في الدقيقة 42، قبل أن يسجل الفريق الزائر ثلاثية في الشوط الثاني، عن طريق عبد الله الزوري، وسيبا مجددًا، وعبد الله الحمدان، في الدقائق 56 و76 و80.
الحمدان يغيب أمام أبها
نال عبد الله الحمدان، مهاجم فريق الشباب الأول لكرة القدم، إنذارًا في مواجهة الوحدة، أمس، سيبعده عن الجولة المقبلة.
وحصل الحمدان على الإنذار في الدقيقة 32 بعد التحام مع عبد الله العويشير، حارس مرمى الوحدة. وتراكمت أربع بطاقات صفراء في السجل الانضباطي لمهاجم الشباب، بعد إنذاره أمام كلٍّ من الرائد والفتح والهلال، فضلًا عن مباراة أمس.
وللمرة الأولى سيغيب الحمدان في الدوري خلال الموسم الجاري، عندما يحل الشباب ضيفًا على أبها، السبت المقبل.