الثنائية الثالثة

الرياض ـ الرياضية 2021.01.26 | 12:02 am

سقط فريق الوحدة الأول لكرة القدم، أمس، ضحية لثالث ثنائية تهديفية للبرازيلي سيبا، مهاجم الشباب، في الدوري السعودي للمحترفين.
وأحرز سيبا هدفين في مباراة الوحدة والشباب، أمس، ضمن الجولة الـ 15 من الدوري، عند الدقيقتين 42 و76.
وتلقت شباك الباطن والحزم الثنائيتين الأوليين لسيبا في 11 و20 إبريل 2019.
وللمرة الأولى يسجل سيبا في الموسم الجاري، الذي خاض فيه ثلاث مشاركات، باحتساب مواجهة الوحدة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News