الشباب يناور.. ويغادر
صورة التقطت أمس لمحمد سالم لاعب الشباب خلال الإحماء (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ علي الحدادي
2021.01.25 | 12:26 am
اختتم كارلوس فيرنانديز، مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، أمس، تحضيراته على ملعب النادي الرديف، وذلك استعدادًا لمواجهة الوحدة، اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ 15 في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واستهل فيرنانديز تدريباته بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة للاعبين بإشراف أحمد ترفاس، مدرب اللياقة، عقب ذلك أخضع اللاعبين لتطبيق عدد من الجمل الفنية التكتيكية من خلال مناورة اطمأن من خلالها على جاهزيتهم للقاء، ليغادر الفريق إلى مدينة الطائف من أجل خوض اللقاء على ملعب الشرائع في مكة المكرمة.