فلادان: انتصرنا بجهد اللاعبين

صورة التقطت أمس للصربي فلادان مدرب فريق الأهلي يوجه لاعبيه أثناء المباراةتصوير: عيسى الدبيسي
الدمام ـ وليد الصيعري 2021.01.25 | 12:17 am

أرجع الصربي فلادان، مدرب فريق الأهلي ، الفوز الذي تحقق على الاتفاق أمس إلى جهد وإصرار اللاعبين، وقال: “أشكر اللاعبين على ما قدموه من عطاء طوال 96 دقيقة، توجوه بالفوز والظفر بنقاط المباراة”.
وأضاف: “الاتفاق فريق قوي والفوز عليه لم يكن سهلاً،الآن أرى أن اللاعبين ملتزمون تكتيكيًّا، ولدينا عمل طويل سيظهر في الجولات المقبلة”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News