تعادل إيجابي بين الدرعية والكوكب

صورة التقطت أمس من مباراة الدرعية والكوكب التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 (المركز الإعلامي - دوري الأولى)
الرياض ـ الرياضية 2021.01.25 | 12:03 am

جمع التعادل الإيجابي 2-2 فريقَي الدرعية والكوكب، أمس، في افتتاح مواجهات الجولة الـ 17 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى على ملعب نادي الرياض في الرياض.
سجل هدفَي الدرعية محمد عويشي، ونواف الحبشي، فيما سجل هدفَي الكوكب زياد العويني، وعبد الرحمن الخيبري.
بذلك، رفع الدرعية رصيده النقطي إلى 27 في المركز السابع، فيما وصل الكوكب إلى النقطة 21 في المركز العاشر.
ويستضيف الدرعية نظيره العدالة، الخميس المقبل، ضمن الجولة الـ 18، فيما يحل الخليج ضيفًا على الكوكب في اليوم نفسه.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News