اجتماع فني يُعد الجيل

الأحساء - عادل الدحيلان 2021.01.25 | 12:00 am

عقد المصري عبد الله درويش، مدرب فريق الجيل الأول لكرة القدم، أمس، اجتماعًا فنيًّا مطوَّلًا بلاعبيه قبل انطلاق التدريبات الجماعية.
وناقش درويش لاعبيه خلال الاجتماع في الأخطاء الفنية التي يقعون فيها، مطالبًا إياهم بأهمية تصحيحها، وبذل المزيد من الجهد للخروج بالنقاط الثلاث أمام الساحل، اليوم، في المواجهة التي تجمعهما ضمن الجولة الـ 17 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. وطبَّق درويش في ختام الحصة مناورةً كروية على كامل مساحة الملعب، شارك فيها جميع اللاعبين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News