جدة يتجاوز العدالة
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2021.01.24 | 11:53 pm
خطف فريق جدة الأول لكرة القدم فوزًا صعبًا على العدالة، مضيفه، 2ـ1 في افتتاح الجولة الـ 17 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، على ملعب نادي الفتح في الأحساء.
سجل هدفَي جدة سايت ساكالا، وأحمد علي، فيما سجل هدف العدالة الوحيد رضا عطاسي.
وتراجع العدالة إلى المركز الخامس في سلم الترتيب ببقائه على رصيده السابق 27 نقطة، فيما قفز جدة إلى المركز الـ 15 بعد رفع رصيده النقطي إلى 18.