المفصل يبعد الغامدي
صورة التقطت أمس لصراع كروي بين حسن آل سليس مهاجم الاتفاق وصالح القميزي الظهير الأيمن خلال مناورة خاضها الفريق تأهبًا لمواجهة الأهلي اليوم (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام ـ وليد الصيعري
2021.01.24 | 12:53 am
يدخل فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، مواجهة الأهلي، اليوم، ضمن الجولة الـ 15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، منقوصًا من حامد الغامدي، لاعب الوسط، بعد إصابته بالتواء في مفصل القدم.
وغاب الغامدي البالغ 21 عامًا، عن تدريب أمس، انتظارًا لفحص طبي سيخضع له، لتحديد طبيعة إصابته ومدة فترة التأهيل.
وجرى تدريب الفريق الختامي قبل المباراة، على ملعب عبد الله الدبل في مقر النادي الشرقي.
واشتمل على تمارين لياقية متنوعة، تلاها تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، قبل إجراء مناورة على جزء من مساحة الملعب.