ضمك يسترد فلاتة
صورة التقطت أمس لعبد الله العمار ظهير أيسر ضمك والأرجنتيني سيرجيو فيتور، المدافع يؤديان تدريبات تقوية(المركز الإعلامي ـ ضمك)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
2021.01.24 | 12:49 am
خاض فريق ضمك الأول لكرة القدم، أمس، حصة تدريبية، استعدادًا لمواجهة التعاون غدًا، في إطار الجولة الـ 15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بمشاركة مهند فلاتة، لاعب الوسط، بعد اكتمال تأهيله من تمزُّق في العضلة الضامة.
وداهمت تلك الإصابة فلاتة، أثناء مباراة ضمك والنصر ضمن الجولة العاشرة.
وأدى لاعبو الفريق تمارين لياقية بالكرة في بداية الحصة التدريبية، إلى جانب تناقل التمريرات القصيرة.
وفرض الكرواتي كريسمير ريزتش، مدرب الفريق، مناورة تكتيكية على نصف مساحة الملعب لتطبيق أفكاره الفنية.
وتقرر مغادرة الفريق في الثانية ظهرًا من أبها إلى الرياض، ومنها إلى القصيم لملاقاة التعاون.