مايكون وريناتو وهندي أكثر المتورطين
49 لاعبا يرتكبون الجزائيات
الرياض ـ الرياضية
2021.01.24 | 12:47 am
احتسب الحكام 59 ركلة جزاء، خلال الجولات الـ 14 الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، نَجَمَت عن مخالفات ارتكبها 49 لاعبًا من مختلف الأندية المشاركة في البطولة. ويتشارك عبد الباسط هندي والبرازيليان مايكون بيريرا، وريناتو شافيز، مدافعو الأهلي والنصر والباطن على الترتيب، صدارة أكثر اللاعبين تسببًا في ركلات الجزاء، بواقع ثلاث، تورَّط فيها كلّ منهم على حدة. ويحلّ خلفهم بفارق ركلة واحدة، السلوفاكي فيليب كيش، والإستوني كارول ميتس، ثنائي الاتفاق، والأسترالي ريز ويليامز، والجزائري مهدي تاهرات، مدافعا القادسية وأبها. وتسبب بقية اللاعبين الـ 49 في جزائية واحدة على فرقهم.