حماس ورغبة
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2021.01.24 | 12:37 am
اختتم فريق الفتح الأول لكرة القدم، استعداداته لمواجهة ضيفه الرائد، اليوم، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن الجولة 15 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأجرى الفريق تدريبه الختامي عصر أمس على ملعب النادي الرئيس، وركز البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب الفريق، على الجوانب التكتيكية، بعد أن قسم اللاعبين لمجموعتين، وأدى مناورة فنية على ثلث الملعب، عمل من خلالها على تصحيح الأخطاء وتنفيذ الخطة التي ينوي بها مواجهة الرائد، وساد المناورة حماسًا كبيرًا من قبل اللاعبين ورغبة جادة لتحقيق الفوز.