الصيعري يغير مواعيد النهضة
صورة التقطت أمس من تدريبات فريق النهضة الأول لكرة القدم، استعدادًا لمواجهة الثقبة غدًا في الجولة الـ 17 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى (المركز الإعلامي ـ النهضة)
الدمام ـ حسين الخيواني
2021.01.24 | 12:27 am
اضطر السعودي حمود الصيعري، مدرب فريق النهضة الأول لكرة القدم، إلى تغيير موعد انطلاق تدريبات الفريق من الفترة المسائية إلى الساعة الثالثة عصرًا، بسبب الأجواء الباردة التي تعيشها مدينة الدمام. وركز الصيعري في التدريبات الجماعية أمس على الجوانب اللياقية، من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعات والجري على كامل الملعب، قبل أن يختتم التدريب بمناورة كروية على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين، واعتمد فيها على التحرك من دون كرة، واللعب السريع من لمسة واحدة، والتسديد من خارج منطقة الجزاء.