العطوي يستعد باللياقة

صورة التقطت أمس لفهد غازي وحمد السياف وعبد الله آل سالم خلال الحصة التدريبية اللياقية لفريق الاتفاق الأول لكرة القدم، استعدادًا لمباراة الأهلي غدًا لحساب الجولة الـ 15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة محمد بن فهد في الدمام (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام ـ وليد الصيعري 2021.01.23 | 01:11 am

جهز خالد العطوي مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم لاعبيه، أمس، بتدريبات لياقية مكثفة لاستقبال الأهلي غدًا لحساب الجولة الـ 15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
كما ركز التدريب الذي أجري على ملعب عبد الله الدبل على الجمل التكتيكية، إذ قسم العطوي لاعبيه إلى ثلاث مجموعات أدوا تدريبات عدة. واختتمت الحصة بمناورة طبق فيها المدرب أفكاره للمباراة.
ويحتل الفريق المركز السادس برصيد 21 نقطة، وخرج فائزًا على الرائد 3-2 خارج ملعبه في الجولة السابقة. ويأمل الفريق أن يحصد نقاط الأهلي ومواصلة نتائجة الإيجابية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News