الفتح يعالج البلادي.. ويؤهل كنبة
صورة التقطت أمس لعدد من لاعبي الفتح يتوسطهم صالح النشمي الظهير الأيمن يتبادلون تصويب الكرة داخل برميل بلاستيكي في إطار تدريب ترفيهي (المركز الإعلامي ـ الفتح)
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2021.01.23 | 01:01 am
لَحِقَ عبد الله البلادي، مهاجم فريق الفتح الأول لكرة القدم، بزميله النرويجي جوستاف ويخايم، لاعب الوسط، في عيادة النادي أمس، لتلقي العلاج من إصابة عضلية.
من جهته، واصل زميلهما الثالث ماجد كنبة، لاعب الوسط، الانخراط في برنامجه التأهيلي عقب تماثله للشفاء من إصابته العضلية.
وغاب الثلاثة عن حصة تدريبية، خاضها زملاؤهم، أمس، على ملعب النادي الرئيس في الأحساء بعد العودة من إجازة لمدة يوم واحد.
وبعد أداء عمليات الإحماء، قسَّم البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب الفريق، الحصة إلى مرحلتين، خصَّص الأولى منها للتدريبات اللياقية، فيما تركزت الثانية على الجوانب التكتيكية.
واختُتِمت الحصة بمناورة على ثلثي مساحة الملعب.