«الذهبيون» يتابعون تقارير الاتحاد

جدة - ماجد هـود 2021.01.22 | 11:33 pm

أشارت لـ “الرياضية” مصادر خاصة إلى أن الإدارة الاتحادية أنهت قبل أيام التقرير السنوي للعام الماضي 2020 كاملًا، وتمَّ إرساله إلى الأعضاء الذهبيين والعاديين.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن التقرير يتضمن أداء الفرق في جميع الألعاب، ونتائج الحوكمة، والألعاب التي شاركت فيها، وعددها، إضافة إلى قوائم بأسماء اللاعبين في جميع الألعاب.
وكانت إدارة الاستثمار في النادي نجحت أخيرًا في استقطاب عضوين ذهبيين، هما زكي حسنين، وباسم خياط، رجلا الأعمال، إضافة إلى تجديد عضوية محمد بخاري، عضو الشرف الذهبي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News