البليهي يقترب من الجاهزية
الرياض ـ عبد الإله المرحوم
2021.01.22 | 12:10 am
ينتظر أن تكتمل جاهزية علي البليهي، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، قبل لقاء الفيصلي، الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من كأس دوري محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن ينهي برنامجه التأهيلي من الإصابة في العضلة الخلفية للفخذ.
من جهة أخرى، يعاود لاعبو الهلال تدريباتهم مساء اليوم، بعد راحة لمدة 24 ساعة منحت لهم من قبل الجهاز الفني عقب فوز الفريق، أمس الأول، على التعاون بهدفين دون رد.
وسيخضع اللاعبون الذين شاركوا بصفة أساسية أمام التعاون لتدريب استرجاعي، بينما يتدرب البقية تدريبات فنية ولياقية، يعمل من خلالها الروماني رازفان لوشيسكو، المدرب، على تصحيح الأخطاء استعدادًا للمباراة المقبلة في المجمعة.