جاريدو يرفض الراحة
صورة التقطت أمس لحسن شراحيلي لاعب فريق الباطن يسدد الكرة خلال الحصة التدريبية (المركز الإعلامي ـ الباطن)
حفر الباطن ـ طلال القطيني
2021.01.22 | 12:09 am
رفض البرتغالي خوسيه جاريدو، مدرب فريق الباطن الأول لكرة القدم، منح لاعبيه أي راحة، وخاض حصة تدريبية استرجاعية أمس، بعد الخسارة أمام ضمك بهدفين نظيفين خارج الديار، أمس الأول، لحساب الجولة الـ 14 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وشارك اللاعبون الذين خاضوا المباراة السابقة بصفة أساسية في تدريبات استرجاعية، بينما أدى بقية زملائهم تدريبات لياقية وتكتيكية عبر عدة محطات، حاول فيها شرح الأخطاء التي وقع فيها الفريق أمام ضمك.
ويحتل الفريق المركز الـ 13 برصيد 13 نقطة، وسيلاقي في الجولة المقبلة على ملعبه، الإثنين المقبل، العين، متذيل الترتيب، وسيحاول الفريق الخروج من المنطقة الخطرة.