القادسية ينتقل إلى الرديف

صورة التقطت أمس لحراس مرمى فريق القادسية يركضون في بداية الحصة اللمسائية (المركز الإعلامي ـ القادسية)
الدمام ـ حسين الخيواني 2021.01.22 | 12:00 am

انتقلت تدريبات فريق القادسية الأول لكرة القدم بشكل مؤقت من ملعب النادي الرئيس إلى الملعب الرديف بسبب الصيانة الدورية للنادي، وأدى اللاعبون تدريباتهم أمس على الرديف عند الـ 05:30 مساء تحت إشراف التونسي يوسف المناعي. ويحل القادسية ضيفًا على أبها بعد غدٍ، ضمن الجولة الـ 15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عند الـ 03:00 عصرًا، ولذلك قرر المناعي تغيير موعد التدريبات اليوم من المساء إلى العصر.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News