محاضرة تجهز الأبهاويين
صورة التقطت أمس للجزائري مهدي تاهرات وسعيد حمسل لاعبي فريق أبها يتبادلان اللعب بالكرة أثناء التدريبات (المركز الإعلامي ـ أبها)
أبها ـ حسن ذيبان
2021.01.21 | 11:59 pm
استهل التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب فريق أبها الأول لكرة القدم، استعدادات فريقه للقاء القادسية بعد غدٍ، ضمن الجولة الـ 15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بمحاضرة كشف فيها الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون أمام الأهلي وأدت إلى الخسارة بثلاثية نظيفة، ثم شرح الاستراتيجية التي سيدخل بها لقاء القادسية، وطالب اللاعبين بالعمل على تعزيز الجوانب الإيجابية ومضاعفة الجهد.
بدأت التدريبات بعمليات الإحماء واللياقة بإشراف التونسي عبد الله السليماني المعد البدني، ثم أخضع الشابي اللاعبين لتمارين فنية بعد أن قسّم اللاعبين إلى مجموعات، طبّقوا خلالها بعض الجمل الفنية والتكتيكية، تمثلت في التمريرات القصيرة والطويلة والعرضية، واختتم الحصة بمناورة شهدت تنافسًا شديدًا بين اللاعبين.