غدا.. المغادرة إلى جدة

الرياض ـ حواس العايد 2021.01.21 | 11:55 pm

تغادر بعثة فريق النصر الأول لكرة القدم إلى جدة، غدًا، استعدادًا للقاء الكلاسيكو أمام الاتحاد الأحد المقبل على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع، في قمة مواجهات الجولة 15 والأخيرة من الدور الأول لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. ويسبق المغادرة تدريبات مسائية ينتظر أن يرسم من خلالها ألين هورفات، مدرب الفريق، خططه التكتيكية وملامح التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في المباراة. ويدخل النصر لقاء الكلاسيكو وهو في المركز السابع برصيد 20 نقطة، في حين يملك الاتحاد 24 نقطة في المركز الرابع.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News