تقرير فلادان يُبعد أوسو

جدة ـ عبد الله أحمد 2021.01.21 | 01:26 am

أوضحت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة النادي الأهلي قررت عدم تجديد إعارة الغاني صامويل أوسو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، الذي تمت استعارته من الفيحاء لمدة 3 أشهر الصيف الماضي. وأضافت المصادر نفسها، أن قرار عدم الإبقاء على أوسو أتى بقرار فني من فلادان ميليويفيتش، المدرب، الذي أبدى عدم احتياجه الفني للاعب، حسب التقرير الذي قدمه إلى إدارة النادي الغربي، التي قررت عدم المجازفة بتمديد الإعارة، في ظل عدم رغبة فلادان بوجوده. وأشارت المصادر، إلى أن لقاء الفريق المقبل أمام الاتفاق في الجولة الـ 15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، سيكون الأخير للاعب الغاني.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News