طبيب الأهلي فضل إراحته والاختبارات تحدد عودته

العضلة تبعد الربيعي

جدة ـ عبدالله أحمد 2021.01.21 | 01:26 am

كشفت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، عن أن الفحوصات الطبية التي خضع لها محمد الربيعي، حارس مرمى فريق الأهلي الأول لكرة القدم، بيّنت أن إصابة العضلة التي تعرض لها أمس الأول غير مقلقة.
واضطر الربيعي إلى الخروج عند الدقيقة 74 من مباراة فريقه أمام أبها أمس الأول على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية، متأثرًا بإصابته التي أكدت المصادر أنها عبارة عن شد عضلي قوي في العضلة الخلفية، وهي الإصابة ذاتها التي تعرض لها اللاعب الأسبوع الماضي أمام الهلال في الجولة الثالثة عشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في جدة.
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن طبيب الفريق قرر إراحة الربيعي الأيام المقبلة، ولن تتضح نسبة مشاركته أمام الاتفاق في الأسبوع المقبل، إذ سيخضع اللاعب إلى جلسات علاجية واختبارات طبية قبل تحديد العودة إلى التدريبات الجماعية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News