عاد بعد غياب 4 لقاءات إلى الانتصارات.. والباطن يواصل النزيف

ضمك.. فرحة أولى مع ريزتش

صورة التقطت أمس لعبد الله العمار وأيمن الحجيلي وإبراهيم النخلي ومحمد عطية ومنصور حمزي لاعبي فريق ضمك الأول لكرة القدم يحتفلون بعد انتصارهم على الباطن 2ـ0 ضمن مباريات الجولة الـ 14 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي ـ رابطة الدوري)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2021.01.21 | 01:10 am

حقق فريق ضمك الأول لكرة القدم فوزه الأول بقيادة الكرواتي كرشمير ريزتش، مدرب الفريق، على الباطن، أمس، ضمن مباريات الجولة الـ 14 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بنتيجة 2ـ0، بعد خسارة أمام الاتحاد وتعادل مع الوحدة في الجولتين الماضيتين.
وارتفع رصيد ضمك، الذي عاد إلى طريق الانتصارات بعدما غاب عنه في اللقاءات الأربعة الماضية، إلى 12 نقطة في المركز الـ 15، فيما توقف رصيد الباطن عند 13 نقطة في المركز الـ 13 بعد تعثره في آخر 6 مواجهات ولم ينتصر منذ الجولة الثامنة.
واضطر الباطن للعب بعشرة لاعبين عقب طرد حسن رغفاوي، لاعبه، في الدقيقة 20 لحصوله على الإنذار الثاني، ليستغل ضمك النقص العددي في صفوف منافسه. وسجل الأرجنتيني إيميليو زيلايا الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 45 من ركلة جزاء.
وواصل ضمك تفوقه خلال الشوط الثاني، الذي شهد تسجيل زيلايا الهدف الثاني في الدقيقة 68 من ركلة جزاء أيضًا، قبل أن تتساوى الكفة بين الفريقين عقب طرد إبراهيم النخلي، لاعب ضمك، في الدقيقة 79 بعدما تحصل على البطاقة الصفراء الثانية.



طرد في 6 دقائق
أسفرت مخالفتان ارتكبهما حسن رغفاوي، ظهير أيسر فريق الباطن الأول لكرة القدم، في 6 دقائق خلال مواجهة ضمك، أمس، ضمن الجولة الـ 14 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عن طرد اللاعب بعد مرور ثلث ساعة فقط من الشوط الأول.
وأنذر محمد الهويش، حكم المباراة، رغفاوي في الدقيقة 14 جراء تدخل على الجزائري فاروق شافعي، مدافع ضمك، قبل أن يطرده بعد مرور 6 دقائق إضافية ببطاقة صفراء ثانية، إثر ارتكاب مخالفة ضد التونسي بلال السعيداني، لاعب وسط أصحاب الأرض.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News