تجاوز الفيحاء في ختام الجولة الـ 16 من دوري الأولى
النهضة ينتزع الفوز الرابع
حوَّل فريق النهضة الأول لكرة القدم تأخره أمام الفيحاء مضيفه بهدف إلى انتصار بهدفين مقابل هدف، في اختتام مواجهات الجولة السادسة عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في المجمعة.
وعزز النهضة تفوقه التاريخي في المواجهات المباشرة بين الفريقين في دوري الأولى بالفوز الرابع مقابل فوزين للفيحاء و3 تعادلات.
وتقدم الفيحاء مبكرًا بعد مرور دقيقة واحدة من صافرة البداية عن طريق سواليو كواتارا، ولكنه فشل في الحفاظ على تقدمه، فسجل هاشم عباس هدف التعادل من نقطة الجزاء، قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول، وسجل هدف الفوز لسعد الجزيري عند الدقيقة 72.
وتمسك الفيحاء بالمركز الثاني في سلم الترتيب رغم الخسارة، وتوقف رصيده عند 34 نقطة جناها من 10 انتصارات، وأربعة تعادلات وخسارتين، فيما قفز النهضة إلى المركز الرابع عشر، بعد أن رفع رصيده إلى 16 نقطة، من 3 انتصارات، وسبعة تعادلات و6 خسائر.