التعادل يجمع الخليج والجيل

صورة التقطت أمس من مباراة الخليج والجيل التي انتهت بالتعادل الإيجابي “2ـ2” في ختام الجولة الـ 16 لدوري الأولى (المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
الدمام ـ أحمد الداود 2021.01.21 | 12:43 am

تعادل فريقا الخليج والجيل لكرة القدم بهدفين لمثلهما، في مباراتهما في ختام الجولة السادسة عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى على ملعب نادي الخليج في سيهات.
وسجل هدفي الخليج روجيريو وهشام الدبيس، فيما سجل هدفي الجيل عبد المجيد السعيد. ورفع الخليج رصيده النقطي إلى النقطة 25 في المركز الثامن، فيما وصل الجيل إلى النقطة 15 في المركز السادس عشر.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News