جوميز يرفض إجازة اللاعبين
أبها ـ حسن ذيبان
2021.01.21 | 12:41 am
رفض البرتغالي باولو جوميز، مدرب فريق نجران الأول لكرة القدم، منح لاعبيه راحة أمس، بعد خسارة الفريق أمس الأول أمام هجر “3ـ4”، ضمن الجولة السادسة عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وعقد البرتغالي جوميز اجتماعًا فنيًّا مع
لاعبيه قبل بداية التدريبات الجماعية، شرح لهم خلاله الأخطاء الفنية التي ارتكبوها في مواجهة هجر، مطالبًا بأهمية التصحيح ومعالجتها خلال التدريبات
اليومية.