الفتح يبعد ساشا وجوستاف
صورة التقطت أمس للبلجيكي يانيك فيريرا مدرب الفتح الأول لكرة القدم يتابع مباراة فريقه أمام القادسية التي انتهت بالتعادل (المركز الإعلامي ـ الفتح)
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2021.01.20 | 01:29 am
علمت “الرياضية” من مصادرها الخاصة أن الصربي ساشا والنرويجي جوستاف ويخيم، لاعبي فريق الفتح الأول لكرة القدم، أول المغادرين من قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وأشارت المصادر، إلى أن إبعاد الثنائي جاء بعد الاتفاق مع البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب الفريق، إضافة إلى كثرة إصابات الثنائي وعدم استفادة الفتح من خدماتهما في الدور الأول.
وأوضحت المصادر أن البلجيكي أعطى إدارة الفتح تقريره الفني الذي يتضمن احتياجاته الفنية خلال الفترة المقبلة.
وشمل ملف فيريرا، مدرب الفريق، أسماء اللاعبين المحليين المبعدين من الفتح، إضافة إلى الأسماء المحلية التي يرغب في استقطابها خلال النافذة الشتوية.