مناورة تكشف عن لاعبي الأخضر

صورة التقطت أمس من تدريبات المنتخب السعودي تحت 20 عامًا على رديف ملعب الجوهرة (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض ـ مازن العسرج 2021.01.20 | 01:28 am

يجري لاعبو المنتخب السعودي تحت 20 عامًا لكرة القدم، اليوم، مناورة بين الفريقين الأخضر والأبيض وذلك ضمن المعسكر الاستكشافي في مدينة جدة، والممتد حتى الـ 21 من الشهر الجاري، والذي يأتي في إطار المرحلة الأولى من خطة الإعداد لكأس آسيا تحت 20 عامًا 2023. وسيقف صالح المحمدي، مدرب المنتخب، على مستويات اللاعبين لاختيار الأفضل منهم للمرحلة المقبلة. وأجرى “الأخضر” مساء أمس حصته التدريبية على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية، تحت إشراف صالح المحمدي المدير الفني والجهاز الفني المساعد، بدأت بتدريب اللاعبين على التمرير، أعقب ذلك مران الاستحواذ على الكرة، لتختتم الحصة التدريبية بمناورة على نصف مساحة الملعب. ويواصل المنتخب، اليوم، تدريباته بحصة مسائية على الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News