كاريلي يفضل الصالة المغلقة
جدة ـ فيصل الشريف
2021.01.19 | 01:02 am
اضطر الجهاز الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، إلى إجراء الحصة التدريبية الأخيرة للفريق، أمس، قبل مواجهة العين في صالة الألعاب المختلفة في النادي نظرًا لمغادرة الفريق إلى الباحة عصرًا.
وقد فضل البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الفريق، من خلال التدريب الأخير فرض جمل خفيفة للاعبين تركزت على تطبيق بعض التدريبات اللياقية وشرح العمل الفني الذي سينتهجه المدرب في مواجهة العين. وستشهد تشكيلة الاتحاد أمام العين، بعض التغييرات البسيطة بعكس المواجهة السابقة أمام أبها، بينما ستشهد قائمة الفريق عودة عبد العزيز البيشي، لاعب الفريق، إلى قائمة المباراة. ووصلت بعثة الفريق عند تمام الساعة الرابعة عصرًا إلى الباحة برئاسة أنمار الحائلي، رئيس النادي، وتوجهت لمقر المعسكر الإعدادي في أحد فنادق الباحة.