الأزرق يسترد الدوسري
صورة التقطت أمس لسالم الدوسري جناح الهلال أثناء خوضه مناورة في أول أيام عودته للتدريبات الجماعية، وينطلق إلى جواره محمد البريك الظهير الأيمن (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ الرياضية
2021.01.19 | 12:56 am
شهدت تدريبات فريق الهلال الأول لكرة القدم، أمس، مشاركة سالم الدوسري، الجناح، عقب تعافيه من تمزق خفيف في العضلة الخلفية للفخذ، معززًا فرص ظهوره أمام التعاون غدًا، ضمن الجولة الـ 14 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وخاض الدوسري مناورة فرضها الروماني رازفان لوشيسكو في التدريبات، التي تابعها فهد بن نافل، رئيس النادي.
وتضمنت التدريبات تطبيق عدد من التمارين اللياقية، فضلًا عن جمل فنية وتكتيكية على جزء من ملعب النادي.
وتقرر دخول الفريق العاصمي معسكرًا مغلقًا داخل مقرّ ناديه، في التاسعة مساء اليوم، بعد نهاية المران المزمع انطلاقه في السابعة.