محسن يدخل الجماعية
صورة التقطت أمس لمنصور حمزي جناح أيمن ضمك يهمّ بتسديد الكرة في التدريبات (المركز الإعلامي ـ ضمك)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
2021.01.19 | 12:53 am
التحق محمد محسن، جناح أيمن فريق ضمك الأول لكرة القدم، بالتدريبات الجماعية رفقة زملائه، أمس، عقب تعافيه من شد في العضلة الخلفية، اشتكى منه بعد الخسارة من الاتحاد في الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأدى لاعبو الفريق تدريبًا تحت قيادة الكرواتي كرشمير ريزتش، المدرب، الذي وجههم بتناقل الكرة من لمسة واحدة، قبل فرض مناورة اختبرت النهج المزمع تطبيقه أمام الباطن غدًا.
ومنذ فوزه على أبها في تاسع جولات الدوري، حصد ضمك نقطتين من مبارياته الأربع الأخيرة.