هورفات يناور بالخيبري

صورة التقطت أمس لمختار علي لاعب وسط النصر يركض في المران إلى جوار زميليه عبد الله الخيبري المحور وأسامة الخلف الظهير الأيمن (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2021.01.19 | 12:53 am

فرض الكرواتي ألين هورفات، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، أمس، مناورة، استعدادًا لمواجهة الوحدة غدًا، أعاد خلالها عبد الله الخيبري، المحور، إلى القائمة الأساسية، ليكوِّن مع البرازيلي بيتروس ماتيوس، وعلي الحسن، زميليه، ثلاثي خط الوسط. ومع انتصاف المناورة، أقحم هورفات سامي النجعي، بدلًا من الخيبري.
وقبل بداية التدريبات، عقد الكرواتي محاضرة فنية راجع خلالها أخطاء ارتكبها لاعبوه في مواجهة الرائد الماضية، فيما طالب البرازيلي مايكون بيريرا، المدافع، بالتقيد بمركزه، وتجنب المبالغة في التحرك باتجاه محور الارتكاز والظهير الأيمن. ويستضيف “مرسول بارك” مباراة الغد المدرجة ضمن الجولة الـ 14 من الدوري.
ويدخلها النصر مفتقدًا عبد الفتاح عسيري، الجناح المصاب، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، المهاجم، الذي تقرر عودته من بلاده، حيث يواصل برنامج تأهيله، إلى الرياض، فجر الأحد المقبل، ليتأكد غيابه عن مواجهة الاتحاد في الجولة الـ 15.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News