الفتح يناور.. ويغادر
صورة التقطت أمس للمغربي مروان سعدان والهولندي تي فريدي لاعبي فريق الفتح الأول لكرة القدم يؤديان تدريبات خاصة بالكرة ضمن التحضيرات لمواجهة القادسية غدًا في الجولة الـ 14 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين(المركز الإعلامي ـ الفتح)
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2021.01.18 | 01:33 am
تغادر بعثة فريق الفتح الأول لكرة القدم، اليوم، إلى الخبر استعدادًا لمواجهة القادسية، غدًا، ضمن الجولة الـ 14 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان الفريق قد استأنف تدريباته، أمس، على ملعب النادي بعد أن تمتع اللاعبون براحة لمدة 24 ساعة عقب الخسارة أمام التعاون 1ـ2 في الجولة الـ 13.
وانطلقت التدريبات بعمليات الإحماء، بعدها ركز البلجيكي يانييك فيريرا، مدرب الفريق، على الجوانب التكتيكية، ثم أجرى مناورة تكتيكية طبّق من خلالها اللاعبون العديد من الجمل التكتيكية التي يرغب المدرب في انتهاجها في لقاء القادسية.