التعاون يفتح ملف الهلال

بريدة - عبدالله العبيد 2021.01.18 | 01:26 am

استأنف فريق التعاون الأول لكرة القدم تدريباته اليومية بعد الراحة التي منحت للاعبين من قبل الجهاز الفني للفريق لمدة يومين بعد لقائهم مع الفتح في الأحساء الذي انتهى بفوز الأخير 2-1 الخميس الماضي.
وبدأ كارتيرون مدرب الفريق العمل على مباراة الهلال الأربعاء المقبل، بمحاضرة شرح للاعببن طريقة التدريبات تلتها عمليات التسخين والجري حول الملعب، ورسم جمل تكتيكية عدة وتمارين لرفع معدل اللياقة.
واتجه في الأخير إلى عمل مناورة على جزء من مساحات الملعب، وشارك في التدريبات بفاعلية اللاعب إبراهيم الزبيدي بعد تعافيه بشكلٍ تام من الإصابة ومنحه الضوء الأخضر من الجهاز الطبي بقدرته على اللعب طوال 90 دقيقة كاملة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News