الضويحي يوقع مع الفيحاء
صورة التقطت أمس الأول لعبد العزيز الضويحي بعد توقيع العقد مع ماهر أبا حسين نائب رئيس نادي الفيحاء (المركز الإعلامي - الفيحاء)
الرياض ـ الرياضية
2021.01.18 | 01:01 am
تعاقدت إدارة نادي الفيحاء مع عبد العزيز الضويحي، لاعب فريق الاتحاد، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، لتمثيل الفريق في منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. وقَّع العقد ماهر أبا حسين، نائب رئيس النادي، مع الضويحي في مقر النادي. وشارك اللاعب أمس في التدريبات الجماعية، استعدادًا لمواجهة النهضة، بعد غد، ضمن الجولة الـ 16 من الدوري.