بعد السلبية.. الهلال والأهلي ينتصران

صورة التقطت أمس الأول لحسين المقهوي لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم يحاول تسديد الكرة وسط مطاردة عبد الله عطيف وياسر الشهراني لاعبي الهلال خلال مباراة الكلاسيكو التي انتهت بالتعادل السلبي ضمن الجولة الـ 13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين تصوير: فهد المري
الرياض ـ أحمد الخلف 2021.01.17 | 02:10 am

يأمل فريقا الهلال والأهلي لكرة القدم في استعادة نغمة الانتصارات، كما كان عليه حالهما بعد أي مباراة كلاسيكو بينهما تنتهي بالتعادل السلبي في الدوري السعودي للمحترفين.
وتعادل الفريقان سلبيًا أمس الأول، وهي المرة الخامسة التي تحضر فيها هذه النتيجة في الدوري السعودي للمحترفين منذ انطلاقته موسم 2008ـ2009.
ولم يسبق للفريق الهلالي أن خسر في الجولة التي تلت تعادله السلبي مع الأهلي، حيث نجح في المرات السابقة في تحقيق الانتصار، وكان على حساب النصر 2ـ1 موسم 2008ـ2009، وفاز على نجران بالنتيجة ذاتها موسم 2014ـ2015، وتكررت النتيجة مرة ثالثة أمام الشباب في موسم 2016ـ2017، وأخيرًا كسب الفتح 4ـ1 موسم 2017ـ2018.
على الجهة المقابلة وفي 4 مناسبات، استطاع الأهلي الفوز في 3 منها بعد سلبية الهلال، مقابل خسارة وحيدة كانت أمام الاتحاد 1ـ2 في موسم 2008ـ2009، وفي موسم 2014ـ2015 فاز على الخليج 2ـ1، وبذات النتيجة أيضًا فاز على الفيصلي في موسم 2016ـ2017، وفاز على أحد 1ـ0 في موسم 2017ـ2018.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News