المقهوي أساسيّا بعد شهرين
جدة ـ مشعل العتيبي
2021.01.16 | 12:54 am
اعتمد الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، على حسين المقهوي لاعب الوسط في التشكيلة الأساسية أمام الهلال، أمس، وذلك للمرة الأولى بعد غيابه أساسيًّا لأكثر من شهرين.
وشارك المقهوي أساسيًّا مرة واحدة في الموسم الرياضي الجاري، وكانت أمام الاتحاد في لقاء الديربي الذي جرى ضمن منافسات الجولة الثالثة وبعدها اكتفى بالظهور بديلًا في 3 مباريات.
وبلغ إجمالي الدقائق التي شارك فيها المقهوي هذا الموسم 111 دقيقة من دون أن يصنع أو يسجل هدفًا.