المحسن على الدكة
جدة - عبد الله أحمد
2021.01.16 | 12:14 am
تابع عبد الله المحسن، إداري فريق الأهلي الأول لكرة القدم، مباراة فريقه أمام الهلال أمس من على دكة البدلاء، بديلًا لطارق كيال المستقيل أخيرًا من منصب المشرف العام على كرة القدم. وحضر المحسن إلى جانب محمد شلية إداري الفريق على دكة البدلاء في هذه المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة، ضمن الجولة الـ 13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.