جوميز.. الغياب التاسع
الرياض ـ الرياضية
2021.01.16 | 12:13 am
غاب الفرنسي بافيتمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن التسجيل أمام الأهلي، أمس، وذلك للمرة التاسعة من النسخة الجارية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وشارك جوميز في جميع مباريات فريقه بعد مرور 13 جولة من الدوري، بإجمالي 944 دقيقة منها 11 لعبها كاملة “90 دقيقة”، سجل خلالها 6 أهداف، وصنع 4.