اليوم.. النادي الغربي يعود إلى التحضيرات اليومية استعدادا لمواجهة العين
اجتماع اتحادي يحل أزمة الخسارة
أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة نادي الاتحاد عقدت اجتماعًا مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد نهاية مواجهة أبها التي خسرها الفريق 0ـ1 على ملعب الجوهرة ضمن الجولة الـ 13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأشارت المصادر نفسها إلى أن الاجتماع شهد حضور أنمار الحائلي، رئيس النادي، وأحمد كعكي، نائبه، وحامد البلوي، المدير التنفيذي للكرة في النادي الغربي.
وطالبت إدارة الاتحاد من لاعبيها نسيان الخسارة، والأحداث التي صاحبت المباراة، مبينةً رضاها التام عن المستوى في المواجهة التي خسرها الفريق. مشيرةً إلى أن التركيز مطلوب في المباريات المقبلة دوريًا وفي نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.
وشهد نهاية الاجتماع منح البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الفريق، لاعبيه راحة عن تدريبات، أمس، على أن يعود الفريق، اليوم، استعدادًا، لمواجهة العين الجولة المقبلة دوريًا في الباحة.