العنزي يعود إلى العروبة
عرعر ـ أنور قمقوم
2021.01.15 | 11:23 pm
أنهت إدارة فريق العروبة الأول لكرة القدم، أمس، توقيع العقد مع مشاري العنزي، المهاجم، حتى نهاية الموسم الجاري، لتمثيل الفريق في دوري الدرجة الثانية.
ومثَّل إدارة العروبة في التوقيع سلطان المناع، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الفريق الأول.
وقدمت الإدارة شكرها لمحمد العساف، لاعب العروبة السابق، على جهوده في إنهاء الصفقة لصالح النادي.
وسبق للعنزي أن مثَّل العروبة في دوري الدرجة الأولى، ودوري المحترفين أثناء صعوده إليه، كما لعب للعديد من الأندية خلال مشواره، منها القيصومة والطائي، ليعود من جديد إلى العروبة.