الزبيدي.. عودة بعد غياب
صورة التقطت أمس للزبيدي يحاول المرور بالكرة وسط مراقبة من البرازيلي جوستافو لاعب الوحدة تصوير: عدنان مهدلي
خميس مشيط ـ عبدالرحمن أبو محروس
2021.01.15 | 11:04 pm
شهدت مباراة الوحدة وضمك عودة محمد الزبيدي، لاعب فريق ضمك الأول لكرة القدم، بعد غيابه في الجولتين الماضيتين أمام الاتحاد والفتح.وكان الزبيدي تعرض للإصابة في العضلة الخلفية في لقاء النصر ضمن الجولة العاشرة، قبل أن يدفع به المدرب أمس بديلاً.