الخليج يستأنف

الدمام ـ حسين الخيواني 2021.01.15 | 11:01 pm

استأنف فريق الخليج الأول لكرة القدم تدريباته، أمس، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، أمس الأول، بعد الفوز على النهضة، الأربعاء الماضي، في الجولة الـ 15 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.
واشتملت تدريبات الخليج، على الملعب الرئيس في النادي، على فقرة الجري حول الملعب، أعقبتها تدريبات لياقية متنوعة، قبل أن يفرض المدير الفني سمير هلال بعض الجمل التكتيكية.
فيما شهدت التدريبات الجماعية مشاركة رياض البراهيم، بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي رفقة الجهاز الطبي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News