النجوم يستعين بعبيد

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2021.01.15 | 10:56 pm

أعلنت إدارة نادي النجوم، التعاقد مع التونسي خليل عبيد، ليقود الجهاز الفني للفريق ضمن دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، والذي سبق أن قاد فريقي الوحدة وضمك. كما قدمت الإدارة شكرها للتونسي نزار منير بعد قيادة الفريق في المباريات الماضية.
وسيصل، غدًا، بجانب طاقم فني كامل لقيادة الفريق. ويستأنف الفريق تدريباته، اليوم، على ملعب نادي الأحساء استعدادًا للقاء الثقبة، الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 16 من دوري الدرجة الأولى.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News