الشابي يوافق على المعسكر

أبها ـ حسن ذيبان 2021.01.15 | 02:19 am

أكدت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة نادي أبها، قررت بالاتفاق مع عبد الرزاق الشابي، مدرب الفريق دخول معسكرًا في محافظة جدة، عقب انتهاء المواجهة أمام الاتحاد أمس، في الجولة الـ13 من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك لقصر المدة ما بين لقاءي الجولتين أمام الاتحاد والأهلي، حيث سيلاقي الأهلي الثلاثاء المقبل في الجولة الـ14.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News