خميس يُنهي المرحلة الثانية من التأهيل
بريدة ـ نايف البدراني
2021.01.15 | 02:16 am
أوضحت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، أن عوض خميس، لاعب وسط فريق الرائد الأول لكرة القدم، أنهى المرحلة الأولى من التأهيل، بعد العملية الجراحية التي أجراها في الرباط الصليبي للركبة على يد البروفيسور سالم الزهراني. وبيّنت المصادر ذاتها، أن خميس سيدخل المرحلة الثانية من التأهيل الذي يشرف عليه طبيب مختص في أحد المراكز المتخصصة في مدينة الرياض، وتحت إشراف “فيزيو تريو” الراعي الطبي للنادي. وكان خميس تعرض لإصابة الرباط الصليبي، في الجولة الرابعة أمام الوحدة، في منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.